A 6-Point Checklist for Setting Up Your Office

إن تأسيس شركة ومكتب هو حلم الكثيرين. إذا كنت تقرأ هذا، فمن المحتمل أنك أحد رواد الأعمال المتحمسين والطموحين.

إذا كنت تخطط لبدء مكتب ولكنك لا تعرف من أين تبدأ العمل، فهذه المدونة تناسبك. 

هنا، يمكنك العثور على قائمة مرجعية مكونة من 6 نقاط لمساعدتك في الحصول على توضيح بشأن إنشاء مكتب جديد. لنبدأ 

1. تخطيط التخطيط

على افتراض أنك قد اشتريت مساحة بالفعل، عليك أن تخطط لهيكل مكتبك في البداية. يعتمد ذلك على حجم شركتك وتسميات موظفيك. 

على سبيل المثال، قد يحتاج المديرون في شركتك إلى مقصورة مخصصة. اعتمادًا على طبيعة عملك، قد تحتاج الفرق الأخرى، مثل الموارد البشرية والحسابات وما إلى ذلك، أيضًا إلى حجرة منفصلة. 

وبالتالي، عليك أن تخطط وفقا لذلك. سيكون من الأفضل أن تخطط أيضًا لمكان ضبط المكتب، والكمبيوتر الشخصي، ونقاط التوصيل، والأثاث، وما إلى ذلك. إذا كنت تجد صعوبة في ذلك، فاطلب المشورة من مهندس معماري أو مهندس. 

2. شراء الأثاث والمواد الأخرى

بعد ذلك، عليك أن تقرر عدد الكراسي التي تحتاجها ونوعها. على سبيل المثال، الكراسي التنفيذية، والكراسي الشبكية، والكراسي الجلدية، وما إلى ذلك. سيكون من المفيد أن تكون متأكدًا أيضًا من الأثاث الآخر الذي تحتاجه، مثل الأرائك وأكياس الفول والطاولات وغيرها. 

قم بإعداد قائمة باحتياجاتك من الأثاث وتوجه إلى أحد تجار الأثاث لشرائها. لا تستقر مع أول تاجر تقابله. قم بزيارة أكبر عدد ممكن من متاجر الأثاث، وقارن السعر والجودة ثم اتخذ قرارك.

وبالمثل، قم بشراء مواد أخرى مثل البلاط والمفاتيح والأسلاك والأضواء والمزيد. إذا كان لديك الكثير في مكانك، فعهد بالشراء إلى المقاول أو المهندس أو المهندس المعماري الخاص بك. 

3. احصل على التصميم الداخلي

الآن بعد أن أصبح مخطط مكتبك والأثاث جاهزًا، فقد حان الوقت لجعل مساحتك أنيقة وذات معنى. 

في هذه المرحلة، عليك وضع خطتك. أولا، يجب عليك القيام بالأعمال الكهربائية. ثم يجب أن تتم اللوحة. عند اختيار اللون، ضع علامتك التجارية في الاعتبار. ضع في اعتبارك أيضًا علم نفس الألوان لأنه يمكن أن يلعب دورًا حيويًا في تغيير الحالة المزاجية للمساحة الخاصة بك.

ثالثا، الانتهاء من الأرضيات وبناء الكبائن كما هو مخطط لها في وقت سابق. تأكد من استخدام أفضل المواد لذلك. وأخيرا، ضع الأثاث بشكل مناسب. 

4. احصل على جميع المعدات

أنت على وشك الوصول. 

هيكل مكتبك جاهز. الآن، حان الوقت لوضع الأعضاء، وهي المعدات التي تحتاجها.

ابحث أدناه عن المعدات الأساسية التي ستحتاجها لمكتبك. 

أجهزة الكمبيوتر

يجب أن تكون أجهزة الكمبيوتر هي الأولوية عندما يتعلق الأمر بشراء المعدات. وغني عن القول أن موظفيك لا يمكنهم العمل بدون جهاز كمبيوتر. إنه مثل مسدس لجندي أو قلم للكاتب. 

افهم المواصفات التي ستحتاجها أجهزة الكمبيوتر واتبعها. كلما كانت المواصفات أفضل، كلما تمكن فريقك من استخدامها لفترة أطول وكانت كفاءة العمل أفضل. 

أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها

الحصول على أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها يمكن أن يجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك كاملة. يمكنك شراء منصات الماوس للاستخدام السلس للماوس، وقرص ثابت لتخزين الملفات المهمة، وموسعات wifi، وأجهزة استقبال wifi والمزيد.  

طابعات متعددة الوظائف

الطابعات هي قطعة أخرى من المعدات التي لا يمكنك تجنب شرائها لأن شركتك سيكون لديها بالتأكيد احتياجات الطباعة. وبالتالي، لا تحتاج إلى الاعتماد على شركة أخرى لتلبية احتياجات الطباعة عندما يكون لديك طابعة متعددة الوظائف

إذا قمت بشراء طابعة نافثة للحبر، فتأكد من تخزين بعضها خراطيش الحبر. من ناحية أخرى، إذا كنت تستخدم طابعات الليزر، فقم بشراء بعضها خراطيش الحبر لذلك لا داعي للقلق عند نفاد الحبر من الطابعة. 

يمكنك العثور عليها في Myoffice بأفضل الأسعار. نحن واحدة من كبيرة موردي أحبار الطابعات في قطر التي توفر خراطيش عالية الجودة من أفضل العلامات التجارية مثل Brother وCanon وEpson والمزيد.

آلة تقطيع الورق

هذا منتج آخر يجب أن يكون لمكتبك. كونك شركة، سيكون لديك العديد من المستندات المتعلقة بموظفيك والبنك وغير ذلك الكثير. يمكن إساءة استخدام هذه المستندات لسرقة الهوية والاحتيال. 

باستخدام أداة تمزيق الورق ، يمكنك تدمير تلك المستندات بعد أن لم تعد بحاجة إليها. فهي تساعد على تحويل الأوراق والمستندات إلى شرائح أو جزيئات. كما أنه يساعد على إبقاء حجم النفايات منخفضًا. 

إذا كنت تبحث عن علامة تجارية جهاز تقطيع الورق في قطر, يجب عليك التحقق من المنتجات التي نقدمها في Myoffice. علاوة على ذلك، فإن جميع آلات تمزيق الورق في Myoffice تأتي بأفضل الأسعار وتعمل بأفضل ما في وسعها. 

آلة التغليف بالتصفيح

شراء أ آلة التغليف باللامنت ستكون فكرة جيدة. يمكن أن يساعدك في حماية أي مستندات تحتاج إلى الحفاظ عليها، مثل الشهادات والمعرفات والمزيد. ولهذا السبب أيضًا، يمكنك زيارة Myoffice، حيث يمكنك العثور على آلة التغليف المثالية لك في قطر بأفضل سعر. ويمكننا إرشادك خلال عملية الشراء إذا كنت تريد ذلك. 

يمكنك العثور تقريبًا على كل المعدات المكتبية التي تحتاجها في Myoffice على الرغم من كونها شركة مورد للقرطاسية في قطر.

5. إعداد الإنترنت

الآن بعد أن أصبحت لديك جميع المعدات، فقد حان الوقت لإجراء اتصال واسع النطاق، وهو أمر ضروري في هذا العصر الرقمي حيث نتواصل غالبًا عبر الإنترنت. 

تأكد من اختيار مزود يوفر أعلى سرعة للتنزيل والتحميل. والأهم من ذلك، التأكد من أن اتصالهم موثوق به. سيضمن هذا أن عمل فريقك يسير بسلاسة. 

6. شراء وتخزين الأدوات المكتبية

يتضمن العمل المكتبي حصة عادلة من تدوين الأشياء. وبالتالي، سيكون من الأفضل الاحتفاظ بالمستلزمات مثل الأقلام ودفاتر الملاحظات. 

وبالمثل، فإن شراء سبورة بيضاء وقلم تحديد سيكون مفيدًا أيضًا في اجتماعات فريقك حيث تريد كتابة أو رسم شيء ما لإظهاره لفريقك. 

تشمل العناصر الأخرى التي يمكنك شراؤها المجلدات وأوراق A4 والملاحظات اللاصقة والمشابك والدباسات. 

هل تتساءل من أين يمكنك الحصول على أفضل المنتجات؟ تحقق من المنتجات التي نقدمها. ماي أوفيس هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال توريد القرطاسية المكتبية في قطر حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من لوازم القرطاسية من العلامات التجارية الشهيرة


خاتمة

نأمل أن يكون قد أصبح واضحًا لك الآن كيفية إنشاء مكتب وإجراءات ذلك. ابدأ بتخطيط هيكل مكتبك، واحصل على الأثاث والمواد الأخرى، وقم بتنفيذ أعمال التصميم الداخلي، وشراء جميع المعدات اللازمة، واحصل على اتصال بالإنترنت، وأخيرًا، قم بتخزين الأدوات المكتبية. 

في كل خطوة، تأكد من شراكتك مع شركة ذات خبرة وذات سمعة طيبة، سواء كان ذلك للأعمال الإنشائية أو الأعمال الكهربائية أو حتى للمعدات التي تحتاجها. 

لا تحتاج إلى البحث في مكان آخر عن معدات مثل الخراطيش، وآلات تمزيق الورق، ولوازم القرطاسية، وآلات الترقق. يمكنك العثور عليها في Myoffice . نحن موثوقة مورد مكتبي في قطر الذي يوفر منتجات عالية الجودة من أفضل العلامات التجارية بأفضل الأسعار. يمكنك أيضًا الطلب عبر WhatsApp إذا كان ذلك أكثر ملاءمة لك.