How Carbon Footprints Can Be Minimised By Paper Shredding

كيف يمكن التقليل من آثار الكربون عن طريق تمزيق الورق

 نظرًا لأن اللوائح البيئية أصبحت أولوية رئيسية، تتبنى المكاتب والمنظمات ممارسات مستدامة. تعد آلات تمزيق الورق ضرورية ليس فقط للامتثال التنظيمي ولكن أيضًا لتقليل آثار الكربون. وبالتالي، فإن تمزيق الورق يدعم الحد من تأثير القضايا البيئية.

هدر الورق: تأثيره

يتم دائمًا التقليل من تأثير النفايات الورقية مقارنة بالأضرار التي تسببها النفايات البلاستيكية. وبالتالي، لا يتم تنفيذ التخلص السليم من النفايات الورقية بين الشركات. وهذا من شأنه أن يكون له تأثير كبير على الاقتصاد والبيئة.

بعض التأثيرات هي:

  • من الورق الممزق إلى ملفات المكاتب القديمة، تتسبب النفايات الورقية في تناثر القمامة حول الأماكن العامة، مما يجعلها غير جذابة للسياح والعملاء. يشكل التخلص من النفايات أيضًا أرضًا خصبة للحيوانات الصغيرة الأخرى، مما يتسبب في تفشي الأمراض.

  • يتم قطع الأشجار لصنع الورق، والقيام بذلك على نطاق أوسع يمكن أن يؤدي إلى إزالة الغابات، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى انقراض النباتات والحيوانات.

  • زيادة حجم مدافن النفايات - يتم التخلص من حوالي 85 مليون طن متري من الورق كل عام. وهذا يملأ حوالي 40% من مدافن النفايات، وفي بعض الأحيان يتم حرقها مما يسبب تلوث الهواء.

 

كيف يقلل تمزيق الورق من آثار الكربون؟

 

  • ومن خلال إعادة تدوير الورق الممزق، يمكننا تقليل استهلاك الطاقة والمياه المستخدمة في إنتاج الورق الجديد. نستخدم طاقة ومياه أقل بنسبة 70% مما هو مطلوب عند إعادة تدوير الورق الممزق.
  • يتطلب إنتاج الورق عدداً كبيراً من الأشجار. فعندما نقوم بإعادة تدوير طن واحد من الورق، يمكننا توفير حوالي 17 شجرة. ولذلك، يمكننا الحفاظ على الأشجار والغابات من خلال اختيار استخدام الورق الممزق بعد إعادة التدوير.
  •  يمكننا المساعدة في تقليل انبعاث الغازات الدفيئة. ويمكن تحقيق ذلك من خلال إنقاذ الأشجار من خلال إعادة التدوير، كما ذكرنا في النقطة السابقة؛ وبالتالي، كلما زاد عدد الأشجار التي نتركها واقفة، كلما زادت امتصاص ثاني أكسيد الكربون، وبالتالي تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة.
  • الحد من مشاكل مدافن النفايات: تشكل النفايات الورقية حوالي 26% من مدافن النفايات على مستوى العالم بسبب إعادة تدوير الورق بشكل غير صحيح. ويمكن تقليل ذلك من خلال عملية تمزيق الورق، حيث يتم التخلص من الورق ويدخل في سلسلة إعادة التدوير، وبالتالي تقليل مشكلة مكب النفايات.
  • تشجيع إعادة تدوير الورق. تعد إعادة تدوير الأوراق الممزقة طريقة أبسط، ويمكنك إنشاء سلع ورقية جديدة منها. وهذا لا يقلل فقط من كمية النفايات الورقية التي يتم إلقاؤها في مدافن النفايات، ولكن أيضًا من عدد الأشجار المقطوعة لإنتاج الورق.

 

خاتمة

إذا كنت تهدف إلى تقليل البصمة الكربونية لشركتك، فهناك طرق مختلفة للقيام بذلك؛ تم شرح طريقة واحدة بسيطة أعلاه. أنت تستطيع شراء جهاز تقطيع الورق في قطر في MyOffice، والذي تم تصنيفه من الدرجة الأولى بسبب كفاءته العالية.

 أ آلة تقطيع الورق يساعدك بأكثر من طريقة. من حماية البيانات الحساسة لأعمالك إلى التأكد من امتثالها وحمايتها إلى تقليل آثار الكربون، تلعب آلة تمزيق الورق دورًا حيويًا في عملك. نريد أن يشعر عملاؤنا بالأمان عندما يعلمون أن بياناتهم الحساسة يتم إعادة تدويرها بشكل صحيح ولا تساهم في القضايا البيئية. ملكنا جهاز تقطيع الورق في قطر هو الشريك المثالي لمتطلبات تمزيق الورق الخاص بك.

تواصل معنا و شراء جهاز تقطيع الورق في مكتبي في قطر.